برنامج AnyDesk للتحكم في سطح المكتب عن بعد وسريع التحميل

برنامج AnyDesk للتحكم في سطح المكتب عن بعد

برنامج AnyDesk للتحكم في سطح المكتب عن بعد



 

برنامج إني ديسك AnyDesk برنامج للدعم والتحكم عن بعد سواء لأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو اللاب توب أو الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية بشكل عام الدعم عن بُعد للشركات الكبيرة والشركات الناشئة على حدٍ سواء 


يتيح لك برنامج AnyDesk القوي المساعدة عن بُعد تقديم خدمة عملاء استثنائية وحلول سريعة لحل المشكلات من أي مكان وفي أي وقت. 


يضمن الدعم الفني عن بُعد ، خاصة بائعي البرامج أو مطوري التطبيقات ، أنه يمكنك بسهولة حل مشكلات العملاء المعقدة من مكتبك.


اكتشف برنامج وتطبيق AnyDesk 


تطبيق Remote Desktop لنظام Android

AnyDesk هو التطبيق النهائي للوصول عن بُعد لنظام Android ، مما يمنحك حلاً متنقلًا حقيقيًا للاتصال بسطح المكتب البعيد والتحكم عن بُعد عبر أجهزة Android. 


وهو مجاني للاستخدام الخاص! استمتع بالاتصال السلس والسهل في أي مكان ولأي تطبيق. إنشاء روابط سطح المكتب البعيد مع مكتبك. استخدم AnyDesk لإدارة الدعم الخارجي للعملاء. 


الاتصال أينما كنت! مع AnyDesk ، تحصل على أداء لا مثيل له وأمان موثوق به واتصال مستقر، سهل الإعداد والاستخدام ويحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها دون التشوش

بفضل نماذج الترخيص المرنة ، يمكن تخصيص AnyDesk بسهولة لتناسب سير عملك المحدد.


تحميل التطبيق للاندرويد من هنا


بالنسبة للكثيرين منا ، العمل عن بُعد من المنزل هو الوضع الطبيعي الجديد. يمكن أن تكون الكفاءة والإنتاجية تحديًا حقيقيًا. إن امتلاك برنامج لدعم سطح مكتب بعيد باستخدام برنامج سهل الاستخدام وآمن ويعمل بشكل مستقر حتى مع انخفاض اتصال الإنترنت ويقدم المجموعة المناسبة من الميزات يصنع الفارق.


نقل الملف

تسمح لك حافظة AnyDesk بتبادل النص ولقطات الشاشة والمزيد بين جهاز التحكم عن بُعد والأجهزة المحلية. أو استخدم File Manager لإدارة ملفاتك محليًا بسهولة.


الطباعة

الطباعة عن بعد إذا كنت بحاجة إلى طباعة مستند ، فما عليك سوى اختيار طابعة AnyDesk وسيتم إرسال مهمة الطباعة إلى جهاز الكمبيوتر المحلي لديك. عليك فقط اختيار الطابعة المحلية الخاصة بك.

التوافق المتبادل يسمح برنامج الدعم عن بعد من AnyDesk أيضًا بالتوافق المتقاطع السلس بين الأجهزة على مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل. 


أنظمة التشغيل

أنظمة التشغيل لبرنامج AnyDesk


بما في ذلك دعم أنظمة التشغيل Windows و macOS و Android و iOS و Linux و FreeBSD و Raspberry Pi و Chrome OS ، يمكنك الاتصال بسهولة مع المستخدمين على مجموعة واسعة من الأنظمة الأساسية. 


بالإضافة إلى ذلك ، بغض النظر عن حجم فريقك أو نطاق نشر البرنامج الذي تحتاجه للعمل ، تضمن تراخيص البرنامج المرنة أن لديك كل ما تحتاجه للعمل بكفاءة اليوم ، وخيارات للتوسع والتطور مع نمو شركتك في المستقبل. 


جميع التحديثات مجانية ، وجميع إصدارات AnyDesk متوافقة تمامًا مع بعضها البعض لضمان عدم قفلك مطلقًا إذا تم تحديث الأجهزة في أوقات مختلفة.


البرنامج يستخدم تقنية TLS العسكرية لضمان حماية جهازك من الوصول غير المصرح به. يتحقق التشفير غير المتماثل RSA 2048 من كل اتصال. لتحقيق أقصى قدر من الموثوقية ، تعمل خوادمنا على تقنية اتصالات Erlang المصممة لهذا الغرض.




مصمم لدعم سطح المكتب البعيد

تم تصميمه من أدوات الدعم عن بُعد لمساعدتك في تزويد العملاء والعملاء والزملاء بدعم سلس وفعال بين أجهزة الكمبيوتر في أي مكان. إنه سريع وخالٍ من التأخير وآمن دائمًا.


تحميل سريع Fast Download

AnyDesk سريع التحميل وسهل التثبيت - مما يعني أنه يمكنك إعداد فرق الدعم الفني للكمبيوتر البعيد بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التصميم الخفيف الوزن لتطبيق AnyDesk يعني أنك لن تحتاج إلى مساحات تخزين ضخمة لتشغيله.


لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي من هنا


دعم سلس وآمن لسطح المكتب البعيد مع AnyDesk

عندما يتعلق الأمر بالدعم الفني للكمبيوتر عن بُعد تساعدك الاتصالات السريعة والخالية من التأخير على إنجاز المهمة بشكل أسرع. 


يساعدك برنامج AnyDesk المبتكر والمتطور على تحقيق اتصالات سلسة مع أي شخص في أي مكان في العالم. 


في تطبيق AnyDesk ، يضمن برنامج الترميز DeskRT معدلات إطارات عالية ، وزمن وصول منخفض بشكل لا يصدق ، واستخدام فعال للنطاق الترددي في جميع الأوقات ، مما يسمح لك بنقل بيانات الصورة بين أجهزة الكمبيوتر بطريقة لا يستطيع أي منتج منافس القيام بها.


بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التنقل السلس على الشاشة والتشغيل السلس حتى عبر الاتصالات الضعيفة تجربة مستخدم لا تقبل المنافسة لكلا جانبي اتصال دعم الكمبيوتر البعيد.


بالنسبة للشركات التي ترغب في توفير المراقبة والدعم عن بُعد للعملاء والعملاء ، يعد الأمان عالي المستوى مهمًا لك وللمستخدم النهائي.


يوفر برنامج AnyDesk للدعم عن بُعد أمانًا شاملاً لاتصالاتك من خلال تشفير تبادل المفاتيح غير المتماثل RSA 2048 الذي يتحقق من جميع الاتصالات. 


بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم تقنية TLS 1.2 المتوافقة مع المعايير المصرفية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الوصول غير المصرح به - مما يضمن لك ولعملائك أن تطمئن إلى أن البيانات والمستندات والمعلومات الحساسة آمنة في جميع الأوقات أثناء جلسات دعم الكمبيوتر عن بُعد.


 يعد الأمان أمرًا بالغ الأهمية لتقديم خدمة عالية المستوى ، ويمنحك AnyDesk الأدوات التي تحتاجها للبقاء آمنًا.


لتحميل البرنامج من موقعه الرسمي من هنا

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا


شاهد ايضا:

Post a Comment

أحدث أقدم